جرب التعامل مع شركة SFI ولن تندم!!!

هل تبحث عن فرصة حقيقة لتحقيق ربح مادى كبير بسهولة ويسر الامر ليس وهماً وانما حقيقة فهو عمل غيره من الاعمال يتطلب قدر من المعرفة والجهد ولكن هذا العمل يختلف عن غيره من الاعمال التقليدية فى مستوى الدخل كما انه يوفر لك فرصة ان اغتنمتها يمكنك ان تحقق ربح دائم وجيد حتى وان قررت التوقف عن هذا العمل فى اى وقت مثله مثل الوظيفة الحكومية التى تعطيك بعد الوصول الى سن معين معاشاً لكن مع الفارق فهذا الدخل الذى سيعود عليك من التعامل مع هذه الشركة اضعاف اضعاف ما تتقاضاه ليس بعد حصولك على المعاش لا بل وحتى اضعاف راتبك من اى وظيفة مرموقة .
كل ما عليك فعله هو:
-       ان تقتنع ان هذه الفرصة حقيقية وتصدقها
-       ثانيا ان تعلم جيداً ان الاموال لاتأتى من السماء بدون سبب اى انك لن تصبح مابين عشية وضحاها مليونيراً فهذا ليس حقيقى وكل من يقول لك ذلك فأعلم انه يخدعك ليستفيد منك بشيئ .

-       ان تعلم ان التعامل مع هذه الشركة هو عمل يحتاج الى معرفة والى قدر من الجهد لكى تحقق نتائج حقيقية .

-       ومن الممكن ان يسألنى احد ويقول لى انا ليس  عندى خبرة فى هذا المجال فماذا افعل ؟ سأقول له ان اهم خصائص هذه الشركة انها تعلمك تعليماً لم ارى مثله فى الجودة فما ان تشترك بها ستعطيك دورة تدريبية كاملة وليس ذلك فحسب ولكنها تستمر تدعمك كل يوم واعنيها كل يوم وعن استمرارك فى هذا العمل تعطيك الشركة نقاط تتحول بعد ذلك لاموال .

-       كما انها تمنحك ماستر كارد او ما يسمى فيزا لكى تصرف بها ارباحك .

-       ولكن يجب ان تلاحظ ان التعامل مع هذه الشركة يحتاج الى المعرفة بمبادئ الانجليزية ويمكنك استخدام ترجمة جوجل لكى تجتاز هذه العقبة .

-       وسأوضح بعض الملامح التاريخية عن الشركة ومصداقيتها حتى تتأكد اكثر تبدأ:
نبذة عن الشركة:
اسم الشركة:SFI
تأسست هذه الشركة عام 1998م ,وبدأ بمنتج واحد فقط يباع فقط في الولايات المتحدة الأمريكيةSFI الأن وصلت لألاف المنتجات التي تباع في أكثر من 190 دولة حول العالم مقرها الرئيسي نبراسكا في الولايات المتحدة الأمريكية .
ثانياً: منتجات الشركة:
تقدم الشركة العديد من الخدمات والمنتجات التي تشترط فيها الآتي:
- الجودة العالية
- التميز في الخدمة .
وتهتم الشركة بالغ الاهتمام بهذين الشرطين في جميع ما تقدمه من خدمات ومنتجات والسبب في ذلك ببساطة لأنها – كما قلنا – تعتمد على الدعاية الشفهية، فإن لم تقدم لعملائها أفضل الخدمات وأكثرها تميزاً فإنه سوف تفقد المصداقية مع العملاء وبالتالي فسوف لن يقدموا الدعاية الشفهية المطلوبة أو على أسوأ الفروض فإنهم سوف يقدموا دعاية سلبية مما يعني خسارة الشركة ومن ثم انتهائها. لذا فهي حريصة على عامل المصداقية بينها وبين العملاء حتى من حيث الحفاظ على حقوق العمولات .

واخيراً ان كنت مقتنع يمكنك الاشتراك عن طريق الضغط على كلمة 



هذه التدوينه تحت قسم :

5 Responses to “علم التسويق الالكترونى والتجارة الالكترونية”

  • Unknown says:

    السلام عليكم لو سمحتوا حابه اعرف كيف تصلنى الاموال؟؟؟؟
    ارجو الرد سريعا
    وشكرا لكم على هذا الموضوع المفيد

  • انتى من وين يا MANL

  • أزال المؤلف هذا التعليق.
  • السلام عليك اخي العزيز انا رضوان احمد من اليمن
    اود اخبارك انني قد كنت مشتركا في شركة SFI ولكني انسحبت من الشركه وهذا بسبب الكفيل الذي اعطوني اياه فانا لا اعرفه وايضا هو اجنبي امريكي وانا اريد شخص عربي كي ينتفع مني وانتفع منه فهو يستفيد مني كوني ساشترك تحته وانا استفيد منه كي اتعلم منه خطة الربح من الموقع وجمع النقاط .
    وقد اخترتك اخي العزبز من بين الاف العرب الذين يعملون في هذه الشركه كي تفيدني عن استراتيجية جمع النقاط من الموقع على هذا الايميل radwan3483@gmail.com فأنا لم اعرف الكثير عن هذا الموقع بعد خلاصة القول انا مبتدئ واريد ان اتعلم منك كل ما هو مفيد فانا لدي اشخاص يبحثون عن فرص الربح في المنزل ولم يتعرفو على هذه الشركه بعد ارجو الرد علي بسرعه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أضف تعليقك وكن إيجابيا

.
.